image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

النصر يتقدم في المفاوضات مع بديل فيتوريا بمدينة دبي

1 - النصر يتقدم في المفاوضات مع بديل فيتوريا بمدينة دبي

أفادت تقارير صحفية رومانية أنّ مجلس إدارة نادي النصر قد اقترب من التعاقد مع المدرب الروماني دان بيتريسكو. حيثُ سيقود الفريق خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وكتبت صحيفة “GSP” الرومانية أنّ المدرب الروماني قد دخل في غمار المفاوضات مع إدارة العالمي خلال تواجده بمدينة دبي بدولة الإمارات. وذلك حيثما يقضي إجازته بعد أن رحل عن تدريب نادي كلوج الروماني.

وذكرت الصحيفة أنّ نادي النصر قدّم عرضًا للمدرب دان بيتريسكو. يتضمن راتبًا سنويًا يبلغ 2 مليون يورو، بينما كان راتبه مع نادي كلوج مليون يورو فقط ويتضمن المكافآت وبالتالي فالمدرب وافق على تدريب الأصفر.

وتابعت الصحيفة أنّه في حال تعاقد الأصفر مع الروماني فستشتعل المنافسة أكثر مع الغريم التقليدي وجاره نادي الهلال لاسيما وأنّ مدرب الأزرق يحمل نفس الجنسية.

وسبق لكلا المدربين التواجه مسبقًا في سبع مباريات بالدوري الروماني. نجح مدرب الهلال في الفوز بثلاث مباريات بينما فاز بيتريسكو مرة وحيدة وتعادلا في ثلاث أخريات.

هذا وواصل نادي النصر استعداداته للمباراة القادمة أمام نادي ضمك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت المقبل.

وفرض المدرب البرتغالي روي فيتوريا تدريبات لياقية متنوعة وركز على الجوانب التكتيكية. وقام اللاعبون بمناورة تكتيكية في وسط الملعب تضمنت بعض الجمل الخاصة.

وشهدت التدريبات مشاركة لاعب الوسط عبدالمجيد الصليهم في المران كاملًا. وتأكد جاهزيته بشكل رسمي للمشاركة المقبلة أمام نادي ضمك بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

لهذا السبب.. النصر يقدم مستويات متراجعة ببطولة الدوري! (طالع التفاصيل).

شركة الوسائل تزف البشرى إلى جماهير النصر (طالع التفاصيل).



●●