image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

إعادة فتح ملف شكوى النصر ضد بيرسبوليس الإيراني من جديد

وبيرسبوليس - إعادة فتح ملف شكوى النصر ضد بيرسبوليس الإيراني من جديد

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد إعادة فتح ملف شكوى نادي النصر ضد نادي بيرسبوليس الإيراني بشأن أحداث المواجهة التي جمعتهما بنصف نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

وكانت إدارة الأصفر قد تقدمت بشكوى ضد الفريق الإيراني بسبب عدم أهلية مشاركة بعض اللاعبين في مباراة الفريقين. ولكن لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي رفضت الشكوى.

ولجأ النصر إلى لجنة الاستئناف التي لم تنصفه للمرة الثانية. ليصعد احتجاجه ضد نادي بيرسبوليس إلى محكمة التحكيم الرياضي. التي رفضت الاحتجاج للمرة الثالثة.

وأفادت التقارير أنّ عقوبة قاسية تنتظر النادي الإيراني بسبب الاحتجاج. حيثُ سيتم عقد جلسة أخيرة يوم 23 من شهر أغسطس المقبل. وذلك في حضور ثلاثة محكمين تم اختيارهم من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وناديي النصر وبيرسبوليس.

وأوضحت التقارير أنّ الحكم النهائي في البطولة سيكون عبارة عن تعويضات مالية وقرارات انضباطية ضد الأطراف المدانة. وذلك نظرًا لانتهاء النسخة الماضية والتي كان بطلها أولسن هيونداي الكوري الجنوبي.

وجدير بالذكر أن الفريق العاصمي قد ودّع النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا بعد الخسارة أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي بنتيجة 4-5 بركلات الترجيح.

تعرّف على آخر التطورات بشأن جاهزية ملعب الاتحاد (طالع التفاصيل).

مينيز يتقدم بطلب خاص قبل بداية الموسم.. وإدارة النصر ترسم شروط الإعارة (طالع التفاصيل).



●●