image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يرصد التعاقد مع لاعب نادي النصر عبد الرحمن العبيد

العبيد - الاتفاق يرصد التعاقد مع لاعب نادي النصر عبد الرحمن العبيد

أفادت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل يدرس ضم أحد عناصر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

وأوضحت التقارير أنّ الإدارة الشرقية تضع عينيها على الظهير الأيسر للفريق الأول بأصفر الرياض عبد الرحمن العبيد. من أجل تدعيم خط دفاع  النواخذة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت التقارير أنّ مجلس إدارة نادي الاتفاق قد وضع عبد الرحمن العبيد على رأس قائمة اللاعبين المرشحين لتدعيم مركز الظهير الأيسر. ولكنه ينتظر تحديد مستقبله مع نادي النصر لبحث إمكانية الدخول معه في مفاوضات مكثفة.

وانضم عبد الرحمن العبيد إلى صفوف أصفر الرياض خلال فترة الانتقالات الصيفية من عام 2018 قادمًا من فريق القادسية. ووقع على عقود انضمام لمدة أربعة أعوام، أي أنّه تبقى له موسم واحد مع العالمي.

وحاولت إدارة نادي النصر تعويض كثرة الإصابات التي يتعرض لها العبيد بالتعاقد مع الظهير الأيسر الكوري الجنوبي كيم جين سو. ولكن الكوري تعرض لإصابة خطيرة وتم الاعتماد على العبيد في معظم المباريات.

وفي سياق آخر، فقد ذكرت تقارير صحفية أن إدارة الاتفاق. ترغب في ضم فيكتور فيتينهو لاعب فلامنغو البرازيلي ليكون بديلًا عن الإستوني كارل ميتس.

ليوناردو جارديم يقرر إبعاد عبد اللطيف الحسيني عن الجهاز الفني (طالع التفاصيل).

أودين إيجالو يلتحق بمعسكر الشباب في ماربيا الإٍسبانية (طالع التفاصيل).



●●