image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد العويس يقدم على لفتة طيبة نحو حارس ناشئي النصر

محمد العويس 1 - محمد العويس يقدم على لفتة طيبة نحو حارس ناشئي النصر

قام حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد العويس اليوم السبت بالإقدام على لفتة طيبة نحو أحد حراس فريق الناشئين بنادي النصر.

وصورت عدسات الكاميرات الحارس الأهلاوي بعد المواجهة التي جمعت ناشئي الراقي والعالمي وهو يعطي قفازه وقميصه لحارس الأصفر الناشئ.

وبعد تسلمه قميص حارس الأهلي محمد العويس وقفازه ظهرت ملامح السرور والسعادة على وجه الناشئ النصراوي. ليرد عليه بإعطائه أيضًا قفازه في مشهد رائع ومبادرة طيبة.

وبعد نشر هذه الصور أثارت إعجابًا شديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيثُ أشاد المتابعون بالثنائي وكان للحارس محمد العويس نصيب الأسد من الثناء بسبب تواضعه وأخلاقه الحميدة.

وعلى مستوى دوري المحترفين. فيشهد الأهلي تراجعًا كبيرًا في مستواه وبالطبع فالتراجع يشمل الحارس الأول العويس. الذي يعد أحد أبرز حراس المرمى في الوقت الحالي.

ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الثاني وبفارق ثلاث نقاط عن الشباب صاحب الصدارة.

وسيخوض الراقي اللقاء المقبل أمام المتصدر العاصمي يوم الاثنين القادم في تمام الساعة الـ8:35 م على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالعاصمة الرياض

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

الأهلي يفقد ورقة رابحة قبل موقعة الكلاسيكو أمام الشباب (طالع التفاصيل).

نجم الهلال السابق يعلق على عقوبة العويس: أتمنى أن تكون درسًّا له! (طالع التفاصيل).



●●