image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي توافق على منح محمد العويس إلى النصر بشرط وحيد

جدة أمام الهلال محمد العويس - إدارة الأهلي توافق على منح محمد العويس إلى النصر بشرط وحيد

أفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي. قد وضع شرطًا صعبًا من أجل الموافقة على رحيل حارس مرمى الفريق الأول محمد العويس إلى النصر.

وذكرت التقارير أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر يرغب في الحصول على خدمات الحارس محمد العويس. وذلك بنظام الإعارة لمدة ستة أشهر.

وأوضحت أنّ النادي العاصمي لم ينجح في شراء عقد الحارس الأهلاوي بشكل نهائي. ولكن إدارة ماجد النفيعي لم توافق على رحيل العويس ليصبح الأصفر أمام حل الحصول على الحارس معارًا.

وأشارت التقارير إلى أنّ إدارة النادي الأهلي وافقت على إعارة الحارس إلى نادي النصر ولكن بشرط توقيع عقد جديد مع الراقي. لمدة ثلاث سنوات تبدأ من نهاية عقده الحالي.

وجدير بالذكر أنّ محمد العويس قد انضم إلى صفوف الراقي في يوليو عام 2017 قادمًا من نادي الشباب. ويمتد عقده مع النادي الجداوي حتى عام 2022. وشارك مع الفريق في 26 مباراة هذا الموسم وخرج بثلاث منها بشباك نظيفة.

وفي سياق آخر يستعد الأهلي تحت قيادة المدرب الألباني بيسنيك هاسي للدخول في معسكر إعداد خارجي قبل بداية الموسم. وسيكون في دولة تونس بداية الشهر المقبل وحتى نهايته. وحصل لاعبو الفريق الأول على إجازة لمدة 30 يومًا بقرار من إدارة النادي.

إدارة الاتحاد تضع الفشل في الكفاءة المالية ضمن الحسابات (طالع التفاصيل).

رسميًا.. أحمد الداموك مديرًا للمركز الإعلامي بالنادي الأهلي (طالع التفاصيل).



●●