image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من الأهلي ضد قرار إيقاف محمد العويس

جدة أمام الهلال محمد العويس - أول تعليق من الأهلي ضد قرار إيقاف محمد العويس

هاجم المتحدث الرسمي بالنادي الأهلي فيصل زيد قرار لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي بشأن عقوبة حارس الفريق الأول محمد العويس.

وأعلنت اللجنة التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم رسميًا إيقاف محمد العويس حارس الراقي مباراتين وفرض غرامة مالية قدرها عشرين ألف ريال سعودي وهذا القرار غير قابل للاستئناف بعد ثبوت مخالفته للمادة (48-2-2).

وعلّق فيصل زيد على هذا القرار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“بما إن قرار إيقاف العويس مبني على ردة فعله بعد التلفظ عليه وهو في أرضية الملعب من قبل مسؤولين. فلابد من التحقيق مع الحكام؛ لماذا لم يقوموا بإيقاف المباراة وحماية اللاعب من المسؤولين وهم يملكون هذه الصلاحية، ما في جمهور اللي برا مسؤول”.

وعاقبت لجنة الانضباط والأخلاق مسؤول نادي القادسية محمد الصالح. بالإيقاف مباراة واحدة وإلزامه بدفع غرامة قدرها 10 آلاف ريال لإساءته لأحد لاعبي الأهلي. كما أوقفت خالد المرشود المسؤول داخل القادسية أيضًا ثلاث مباريات. وإلزامه بدفع مبلغ 20 ألف ريال بسبب التلفظ بألفاظ مسيئة ضد محمد العويس.

وبذكر اللقاء فقد خسره الأهلي بثلاثية مقابل هدف وحيد. وهو اللقاء الثاني على التوالي الذي يخسر فيه الفريق الجداوي بثلاثية. فقد خسر لقاء الجولة 11 أمام فريق التعاون بنتيجة 0-3.

لجنة الانضباط تقرر إيقاف حارس الأهلي محمد العويس (طالع التفاصيل).

رسميًا.. عمر السومة يرتدي قميص الأهلي حتى عام 2024 (طالع التفاصيل).



●●