غارديم يحسم مصير ثنائي الهلال مساء اليوم

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
فواز الطريس - الهلال

ذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. البرتغالي ليوناردو غارديم سوف يحسم قريبًا مصير لاعبَين خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أنّ المدرب البرتغالي سوف يحسم مصير كل من المدافع مد الله العليان والجناح فواز الطريس قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وأشارت إلى أنّ ليوناردو غارديم سوف يقوم بتسليم تقريرًا فنيًا إلى الجهاز الإداري للفريق مساء اليوم. بخصوص قائمة الفريق الأول التي تضم 30 لاعبًا للموسم الجديد.

ونوهت التقارير أنّ بقاء الثنائي المذكور في صفوف فريق الهلال. سوف يحدده المدرب البرتغالي ولكن من المتوقع ألّا يكونا ضمن القائمة. حيثُ أنّ فرص بقائهما أصبحت ضئيلة للغاية في ظل التعاقد مع ماتيوس بيريرا وحمد اليامي.

واختتمت التقارير موضحةً أنّ إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل. قد منحت كلًا من محمد القحطاني وأمير كردي وحمد العبدان ومحمد الناصر الحرية من أجل الرحيل والانتقال إلى أي فريق آخر على سبيل الإعارة والعودة مستقبلًا.

هذا ويستعد أزرق العاصمة لخوض أولى مباريات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الطائي مساء الغد السبت في تمام الساعة الـ8:55 م على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

تصريحات مثيرة من مهند عسيري بشأن الأهلي والكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

ماجد النفيعي يصرح: الأهلي سيلعب أمام الفيصلي بدون الصفقات الجديدة (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127