image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

العويران يتوسط بين الأطراف لمنع رحيل مهاجم نادي الشباب

العويران 1 - العويران يتوسط بين الأطراف لمنع رحيل مهاجم نادي الشباب
كشف نجم نادي الشباب والمنتخب السعودي السابق، سعيد العويران عن مساع شبابية. لتجديد عقد المهاجم عبدالله الحمدان، مع الفريق خلال الأيام المقبلة.

وقال العويران في تصريح نقلته صحيفة الاقتصادية: «وعدني النادي خيرًّا بحسم الأمر قريبًّا، واللاعب متفهم ومتجاوب مع عروض النادي».

النصر يتلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام الشباب (اضغط هنا)

وأضاف: «سيتم الاجتماع بكل الأطراف لتوقيع عقد التجديد، وأتمنى أن نقفل هذا الملف قريبًّا. ووجودي محبة للشباب ونجوم النادي والبحث عن استقرار النادي، والحرص على بقاء مكتسباته».

وتدخل العويران بين إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان من جهة، وبين عبدالله الحمدان ووالده من جهة أخرى. لتقريب وجهات النظر، والإبقاء على اللاعب في النادي العاصمي.

وسيدخل عبدالله الحمدان الفترة الحرة من عقده مع الشباب، في يناير المقبل. وهي التي تتيح له التوقيع مع أي ناد دون العودة إلى إدارة ناديه.

براءة الحنفوش من أحداث مباراة النصر والشباب وإبعاد حكم الفيديو (اضغط هنا)

وذكرت مصادر مقربة من الشباب أن إدارة النادي لم تتفاوض مع الحمدان منذ شهر أكتوبر الماضي، بعدما قدمت له عرضًّا يبلغ 5 ملايين ريال في العام الواحد، لمدة ثلاثة مواسم.

وأكد العويران في تصريحاته أن عبدالله الحمدان خلال دقائق مشاركته في مباراة الشباب والنصر، أسهم في ركلة الجزاء التي فاز بها فريقه وحصد الثلاث نقاط في الوقت القاتل.

وكان الشباب قد تغلب على النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في ديربي الرياض الذي أقيم في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.



●●