image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تعرَّف على سبب غياب محمد العويس عن مباراة الأهلي والوحدة

العويس 10 - تعرَّف على سبب غياب محمد العويس عن مباراة الأهلي والوحدة
ستشهد مباراة الأهلي والوحدة التي تقام مساء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غياب حارس مرمى الفريق الجداوي محمد العويس.

وكشفت مصادر مقربة من الأهلي أن العويس سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة التي يعاني منها الحارس في مفصل القدم، مؤكدة أن كل ما يتم تداوله حول وجود خلافات بين اللاعب وإدارة النادي، غير صحيح على الإطلاق.

الأهلي يتفق مع مروان دا كوستا وعناد ساريتش يعطل الصفقة (اضغط هنا)

وتواجد محمد العويس في تدريبات الأهلي أمس الأربعاء، وأجرى الحارس بعض التمارين إلا أنه شعر بآلام وخرج على إثره ليكمل برنامجه العلاجي، وهو ما ينفي مزاعم وجود خلافات بينه وإدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة.

وتغلب الأهلي بصعوبة على الباطن في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد الماضي على ملعب نادي الباطن، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين وانتهت بهدف نظيف لصالح الفريق الجداوي.

محمد العويس يرد على جماهير الهلال بصورة (اضغط هنا)

ويلتقي الأهلي مع الوحدة مساء اليوم وبالتحديد عند الساعة 7:55 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

هذا ويقود مباراة الأهلي والوحدة طاقم تحكيم سعودي مكون من حكم الساحة تركي الخضير ويساعده محمد العبكري وسعد الشبرمي، والحكم الرابع عبدالله الحربي ويتولى سامي الجريس مسؤولية الفيديو ويساعده عبدالعزيز البريه.



●●