image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

القادسية ينشر بيانًا رسميًا لدعم التحكيم قبل مواجهة النصر

.jpg - القادسية ينشر بيانًا رسميًا لدعم التحكيم قبل مواجهة النصر

نشر مجلس إدارة نادي القادسية برئاسة ناصر الدغيثر، بيانًا رسميًا. يؤكد فيه ثقته بكوادر التحكيم السعودية، وعدم التأثر بالحملات الإعلامية.

وأصدر نادي القادسية بيانه من أجل الرد على الحملات الهجومية، التي تعرض لها لجنة الحكام السعودي خلال الفترة الأخيرة. خاصة بعد مباراة النصر أمام الشباب الأخيرة.

وجاء البيان على النحو التالي:

“يود مجلس إدارة نادي القادسية أن يجدد دعمه وتأييده لسياسة الاتحاد السعودي لكرة القدم في توطين التحكيم ودعم الحكم السعودي المتميز”.

وتابع:

“ونظرًا للنقاشات التي شهدتها الساحة الرياضية بعد مباريات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فإن مجلس إدارة نادي القادسية يتمنى ألا يكون هناك أي تأثير لهذه النقاشات على آداء طواقم الحكام في الجولة القادمة”.

وأردف:

“خاصة مع مباراة القادسية مع شقيقنا نادي النصر والتي ستقام السبت المقبل، وأن يواصل الحكم السعودي قيادته للمباريات بشكل متميز وعادل بين الفريقين دون التأثر بأي جدل شهدته مباريات سابقة”.

وكان نادي النصر قد هاجم طاقم تحكيم مباراته أمام الشباب، والذي يقوده شكري الحنفوش وعبدالرحمن الشمري ومحمد الحنفوش.

تاكسيرا يقود النصر أمام القادسية.. وأيام فيتوريا باتت معدودة (طالع التفاصيلطالع التفاصيل).

وأكّد نائب رئيس الاتحاد السعودي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم يوسف ميرزا أنّ طاقم التحكيم بقيادة الحنفوش، لن يتعرض إلى الإيقاف، مشيرًا إلى أن الأخطاء تحدث داخل المستطيل الأخضر.

القادسية يحقق أول فوز له أمام التعاون في الجولة الثالثة (طالع التفاصيل).



●●