image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

معركة البطاقات الحمراء تنتهي بتعادل القادسية والباطن

والباطن - معركة البطاقات الحمراء تنتهي بتعادل القادسية والباطن

انتهت مباراة من أجمل مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بين القادسية وضيفه الباطن. بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2. في لقاء شهد ظهور البطاقة الحمراء مرتين.

بدأت المباراة بداية نارية بين الطرفين، فنادي الباطن أشعل اللقاء باكرًا بإحرازه الهدف الأول. في الدقيقة الثانية عن طريق محمد رايحي برأسية قوية بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى.

وبعد الهدف هاجم نادي القادسية مباشرة للبحث عن هدف التعادل. ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 26 أسكنها حسن العمري داخل الشباك بكل هدوء.

وهاجم الفريقان بضراوة دون النظر إلى الشق الدفاعي والكثير من الهجمات أُهدرت، خاصة في الدقائق الخمس الأخيرة حينما أضاع الباطن والقادسية كرات لا تضيع. لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني كان مثل سابقه من حيثُ السرعة ومنذ البدايات بدأ حارسا المرمى في التألق إلى أن جاءت الدقيقة 55. والتي شهدت إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه يوسف الجبلي لاعب الباطن وفي وجه منصور النجار لاعب القادسية بعد اشتباكهما.

وأضاف الفريق القدساوي الهدف الثاني في الدقيقة 71 عن طريق حمد اليامي الذي استلم بينية حريرية وضعها داخل المرمى.

وهاجم الباطن بكامل خطوطه لإدراك التعادل، وتصدى حارس القادسية لكرات عدة ولكن في الأخير اهتزت شباكه في الدقيقة 80 عن طريق حسن شراحيلي بعد تسديدة صاروخية من الجبهة اليمنى، لتنتهي مباراة من أجمل مباريات الجولة الخامسة بالتعادل 2-2.

بهذه النتيجة يرفع القادسية رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع، كما يرفع الباطن رصيده إلى 7 نقاط أيضًا في المركز السابع بفارق الأهداف في انتظار لقاء نادي الفتح.

العين يحقق أول ثلاث نقاط له في الدوري السعودي على حساب ضمك (طالع التفاصيل).

الرائد يضرب أبها بثنائية في افتتاح الجولة الخامسة (طالع التفاصيل).



●●