image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة القادسية ترصد مكافأة ضخمة للاعبيها في حال الفوز على الهلال

.jpg - إدارة القادسية ترصد مكافأة ضخمة للاعبيها في حال الفوز على الهلال

أكّدت مصادر مقربة من نادي القادسية أنّ مجلس إدارة النادي قد وعد لاعبيه بمكافأة ضخمة في حال نجحوا في تحقيق الفوز أمام نادي الهلال.

وأفادت المصادر أنّ مجلس إدارة الفريق القدساوي رصد مكافأة مالية. ستكون هي الأعلى في حال نجح اللاعبون في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.

وذكرت المصادر أنّ إدارة القادسية رفضت الكشف عن قيمة المكافأة المالية التي سيستلمها اللاعبون إلّا أنّها ليست مرتبطة بالفوز على نادي الهلال فقط بل مرتبطة أيضًا بآلية المكافآت التصاعدية التي أقرتها ضمن لائحتها الداخلية.

وقدّم الفريق القدساوي مستويات غاية في الروعة خلال المباريات الأخيرة. خاصةً آخر لقاءين. فقد فاز في الجولة الماضية ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام أبيض الرياض بثنائية مقابل هدف.

وفجّر نادي القادسية مفاجأة كبيرة في اللقاء الأخير أمام نادي الشباب أيضًا. فقد أطاح الفريق القدساوي بأبيض الرياض من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ16 حيثُ فاز عليه بهدف مقابل لا شيء.

ويحل الهلال ضيفًا ثقيلًا يوم الغد الاثنين على الفريق القدساوي ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 5:30م.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

الهلال يستعيد حبيب الوطيان ويستعد لمواجهة القادسية (طالع التفاصيل).

الشباب يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية بهدف قاتل (طالع التفاصيل).

الهلال يخطط لخطف موهبة النصر.. وإدارة السويكت تحاول التصدي! (طالع التفاصيل).



●●