image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد إحراج القحطاني.. جماهير الهلال تقاطع مباراة الاعتزال والمريسل يرد

القحطاني 1 - بعد إحراج القحطاني.. جماهير الهلال تقاطع مباراة الاعتزال والمريسل يرد

أعربت جماهير نادي الهلال عن استيائها الشديد من لاعب الأزرق السابق والمُلقَب بـ”الكاسر” ياسر القحطاني بعد دعوته للإعلامي الرياضي، عبد العزيز المريسل المعروف بتشجيعه لنادي النصر لحضور حفل الاعتزال.

ومن المفترض أن تُقام مباراة اعتزال ياسر القحطاني في الأول من شهر ديسمبر، وسيكون فريقه تحت شعار “y20” ضمن فعاليات موسم الرياض، وتضم المباراة العديد من الأسماء العالمية والعربية في عالم كرة القدم (طالع التفاصيل).

ونشر المريسل على حسابه الشخصي بموقع “تويتر” صورة من بطاقة الدعوة قائلًا:

“شكرًا للصديق ياسر القحطاني على توجيه دعوة شخصية لحضور حفل اعتزاله، تمنياتي لك بالتوفيق أبو عبد العزيز في حياتك الشخصية و العملية… تنويه/ الدعوة وصلتني من يوم الجمعة الماضي”.

وسيطرت حالة من الغضب على الجماهير الهلالية بسبب هذه الدعوة، وبالتالي فقد دعت إلى مقاطعة مباراة اعتزال القحطاني ودشّنت وسمًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “#مقاطعة_حفل_اعتزال_القحطاني”.

وردّ المريسل على هذا الوسم في تغريدة أخرى فقال:

“يهمني نجاح حفل اعتزال الصديق ياسر، وأعلم أنّ موضوع دعوتي وجدها البعض حُجة حتى لا يحضر ولأنّني تأكدت أكثر لقوة تأثيري على كثير من جماهير الهلال فإنّي سأضع الكرة في ملعبهم، وأعلن عدم حضوري وخلّوني أشوف حضوركم إذا لم أشاهد بيع التذاكر بقوة قبل الحفل بيوم فسأحضر”.



●●