image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الرائد يطالب بتعويض غياب الثنائي المُصاب بالرباط الصليبي

الرائد - مدرب الرائد يطالب بتعويض غياب الثنائي المُصاب بالرباط الصليبي
طالب البلجيكي بيسنيك هاسي، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم من إدارة النادي برئاسة فهد المطوع، تدعيم صفوف الفريق بعدد من العناصر المحلية لتعويض ثنائي الفريق المُصاب بالرباط الصليبي.

ويعيش الرائد أوقاتًّا صعبة بعد تعرض ثنائي الفريق، لاعب الوسط عوض خميس والمهاجم عبدالفتاح آدم لإصابة قطع الرباط الصليبي، ما أثر بشكل كبير على مستوى الفريق في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت مصادر مقربة من نادي الرائد، إن المدرب البلجيكي لا يرغب في تغيير أي لاعب من اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لقناعته بالمستويات التي يقدمها السباعي الأجنبي في الملعب.

وأوضحت المصادر أن هاسي سيرفع تقريرًّا إلى مجلس إدارة النادي في نهاية الموسم الحالي، يتضمن تقييم اللاعبين الأجانب في صفوف فريقه، حتى تتخذ الإدارة قرارها بتجديد عقد من شارف عقده على الانتهاء، أو تسريحه في حالة عدم تقديمه المستوى المأمول.

ويقبع الرائد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة المحلية.

هذا ويضرب الرائد موعدًّا في غاية القوة عندما يستضيف الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الرائد يعلن تأجيل الجمعية العمومية بسبب وزارة الرياضة (اضغط هنا)

إدارة الرائد تدرس الاستعانة بالنجم المعتزل جهاد الحسين (اضغط هنا)



●●