الدوري السعودي: الرائد يمزق شباك أحد بخماسية

  • تاريخ المقال 19 أبريل 2019
  • ناشر المقال عبدالرحمن محمد
نتيجة-مباراة-الرائد-أحد

حقق نادي الرائد فوزًا مثيرًا على نظيره أحد بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن فعاليات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت المباراة بدايةً قويةً من جانب لاعبي نادي الرائد، حيث استطاعوا التسجيل مبكرًا عن طريق اللاعب مبويو لومبي في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء.

وبعد الهدف واصل الرائد الضغط على خصمه، واستطاع اللاعب صالح الشهري اقتناص ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 28.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائقٍ قليلة، أضاف اللاعب عبد الله الشامخ ثالث أهداف الرائد في الدقيقة 40 من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو نادي أحد، في محاولة لاستدراك الموقف وتقليص الفارق، وبالفعل استطاع اللاعب محمد مجرشي إحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 50.

وقبل نهاية اللقاء بدقائقٍ قليلة، أضاف اللاعب صالح الشهري ثاني أهدافه الشخصية ورابع أهداف نادي الرائد في الدقيقة 88.

وبعد هذا الكم الكبير من الأهداف ظن الجميع أن المباراة انتهت، ولكن صالح الشهري كان له رأيٌ آخر، حيث أحرز ثالث أهدافه الشخصية وخامس أهداف فريقه قبيل انتهاء اللقاء بلحظاتٍ قليلة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد نادي الرائد من النقاط ليصبح 34 نقطة محتلًا بها المركز التاسع في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد أحد من النقاط عند 15 نقطة ليبقى في المركز الأخير.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
143089
242137
232137
432127
542007