image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

استبعاد حكم من مباريات الجولة 19 بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء

الزهراني - استبعاد حكم من مباريات الجولة 19 بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء
أكدت مصادر مطلعة اليوم الثلاثاء أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. قررت استبعاد أحد حكام الساحة من مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين بسبب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن لجنة الحكام استبعدت الحكم رائد الزهراني من تكليفات الأسبوع التاسع عشر من الدوري السعودي. بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء صحيحة لصالح الرائد في مباراة الفريق أمام الباطن، عند الدقيقة الخامسة والتسعين.

وأشارت المصادر إلى أن لجنة الحكام قد اتفقت على صحة ركلة الجزاء التي لم يحتسبها الزهراني لصالح الرائد. كما اتفق جميع محللي القنوات التلفزيونية على أحقية الرائد بضربة جزاء في آخر لحظات المباراة.

وتسبب قرار الزهراني في فوز الباطن على الرائد بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ما أثار موجة غضب بين مسنوبي النادي القصيمي.

ودخل البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب الرائد في مشادة كلامية مع الحكم رائد الزهراني عقب إطلاق صافرة نهاية المباراة. ما دفع الحكم إلى إشهار البطاقة الصفراء في وجه المدرب.

تجدر الإشارة إلى أن الرائد يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 19 نقطة بفارق نقطة يتيمة عن الباطن صاحب المركز الثاني عشر.

تصريحات صارخة من مدرب الرائد بعد الخسارة أمام الباطن (اضغط هنا)

مشادة بين مدرب الرائد والحكم عقب مباراة الباطن (فيديو) (اضغط هنا)



●●