image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الباطن يعمِّق جراح الرائد بثنائية في بريدة

والرائد - الباطن يعمِّق جراح الرائد بثنائية في بريدة
حقق فريق الباطن الأول لكرة القدم فوزًّا مستحقًّا على حساب مستضيفه الرائد بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح الرائد أهداف المباراة لكن بطريقة عكسية، عندما سجل المدافع عقيل بلغيث الهدف الأول لصالح الباطن في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عن طريق الخطأ في مرماه، في محاولة لإبعاد الكرة، لكنه لم يتحكم بها وسكنت شباك فريقه.

وعند الدقيقة الثامنة والخمسين، ارتكب عقيل بلغيث خطأ فادحًّا للمرة الثانية، عندما سقط داخل منطقة الجزاء فاستغل يوسف المزيريب، انفراده بالحارس عز الدين بن دوخة، وسجل الهدف الثاني للباطن.


وبحلول الدقيقة الثمانين، تمكن أحمد الزين من تقليص الفارق وسجل الهدف الوحيد للرائد في المباراة. مستغلًّا خطأ دفاعيًّا من دفاعات الباطن، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض.


بهذا الفوز رفع الباطن رصيده إلى النقطة 20 في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. بفارق نقطة واحدة عن الرائد الذي يقبع في المركز الثالث عشر.



●●