image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الرائد يعلن تأجيل الجمعية العمومية بسبب وزارة الرياضة

الباطن 1 - الرائد يعلن تأجيل الجمعية العمومية بسبب وزارة الرياضة

أعلن مجلس إدارة نادي الرائد برئاسة فهد المطوع مساء اليوم الأربعاء تأجيل الجمعية العمومية إلى وقت لاحق لعدم وصول رد من قِبَل وزارة الرياضة حول عقدها من عدمها.

ونشر الحساب الرسمي للفريق القصيمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بيانًا جاء على النحو التالي:

“تقدم مجلس إدارة نادي الرائد بتاريخ 13 نوفمبر 2020 لمكتب وزارة الرياضة بالقصيم بطلب الموافقة على عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية للنادي”.

وتابع بيان الرائد:

“وذلك استنادا إلى المادة (15 الفقرة 1. أ) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية في يوم الخميس الموافق 24 ديسمبر 2020 عند الساعة السادسة مساءً. بصالة المرحوم صالح المبارك بمقر النادي كالمتبع نظامًا لأخذ موافقة الوزارة على عقد الاجتماع وهي الجهة المخول لها بذلك”.

وأكمل:

“ولم يتلقَ النادي حتى تاريخه الموافقة من قبل الوزارة كالمتبع نظامًا وقامت سكرتارية النادي بالتواصل مع مدير شؤون الأندية بمكتب الوزارة بالقصيم للاستفسار عن قيام الجمعية من عدمها في الموعد المقترح من مجلس الإدارة الموافق 24 ديسمبر 2020”.

واختتم بيان الرائد:

“إلا أنّ مدير شؤون الأندية بمكتب القصيم أفاد بأنه حتى تاريخه لم يصل الرد من قبل وزارة الرياضة، بناءً على ذلك يعلن مجلس إدارة النادي لأعضاء الجمعية العمومية عن تأجيلها لموعد لاحق سيتم الإعلان عنه بعد الموافقة. وإبلاغ أعضاء الجمعية العمومية بذلك مسبقا وبوقت كاف”.

ويستعد الفريق القصيمي لخوض لقاء صعب للغاية أمام النادي الأهلي. يوم الأحد المقبل ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 5:55م.

إدارة الرائد تدرس الاستعانة بالنجم المعتزل جهاد الحسين (طالع التفاصيل).

نجم الهلال يوجه رسالة إلى عمر السومة (طالع التفاصيل).



●●