image
أخبار كرة القدم السعودية تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

دوري أبطال آسيا: السد القطري يقتنص بطاقة التأهل من الأهلي

الأهلي-والسد-السد-والأهلي-الاهلي

حقق نادي السد القطري فوزًا صعبًا على نظيره الأهلي اليوم الإثنين بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2019.

بدأ اللقاء بدايةً قويةً جدًا من جانب لاعبي السد، واعتمدوا على الطريقة الهجومية منذ اللحظات الأولى من المباراة، وقد أسفرت هذه الهجمات عن أولى الأهداف في الدقيقة التاسعة بأقدام اللاعب أكرم عفيف.

ولم تمضِ سوى ثلاث دقائقٍ فقط قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 12، مانحًا بعض الأريحية لرفاقه منذ بداية اللقاء.

وبعد تقدم السد حاول لاعبو الأهلي العودة مرةً أخرى إلى أجواء المباراة ومحاولة تقليص الفارق، ولكن لم تسفر أيٌ من هجماتهم عن أهداف، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني بدت الجدية جليةً على وجوه لاعبي الأهلي، وبالفعل استطاع النجم عمر السومة اقتناص الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.

واستمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين وحاول لاعبو الفريقين إحراز الأهداف ولكن دون جدوى، ليطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء معلنًا فوز السد القطري.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي السد القطري إلى 10 نقاط ليحتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط محتلًا بها المركز الثالث، فيما يحتل باختاكور الأوزبكي المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يحل بيرسيوليس الإيراني برصيد 4 نقاط.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●