image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الصرامي: سييرا وحده من يملك الإجابة على هذا السؤال!

سعود الصرامي-الاتحاد

وجه الإعلامي الرياضي سعود الصرامي سؤالًا صعبًا لإدارة نادي الاتحاد قبل المواجهة التي ستجمع بين العميد ونظيره ذوب آهن أصفهان الإيراني، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“بعد رحيل أحمد عسيري للتعاون، وإعارة عون السلولي للفيحاء وعدم تسجيل مروان دا كوستا في القائمة لدوري أبطال آسيا، وقلة خبرة زياد الصحفي، من سيكون في متوسطي الدفاع لفريق الاتحاد في مباراة ذوب آهن أصفهان الإيراني يوم الإثنين المقبل، أنا لا أملك إجابة سييرا عنده الجواب”.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أعلنت رحيل المدافع أحمد عسيري بعد توقيع مخالصة مالية معه، وعبّر اللاعب عن حزنه الشديد بتوجيه رسالة وداع إلى جماهير الذهب مؤكدًا أنّه تشرف بارتداء قميص العميد -لمزيد من المعلومات (طالع التفاصيل)-، ثم ارتدى عسيري قميص التعاون لمدة 3 مواسم.

وكان نادي الفيحاء قد أعلن نجاحه رسميًا في الحصول على خدمات المدافع الشاب عون السلولي، قادمًا من فريق الاتحاد، وذلك بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●