image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الشباب ترد على بيان النصر: بيانكم هزلي وكاذب والبيانات لا تجلب البطولات

نفى المغربي نور الدين أمرابط، نجم نادي النصر والمنتخب المغربي، الأخبار المتداولة حول انتقاله لـ الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. وصرح أمرابط لقناة KSA SPORTS عقب مباراة النصر والشباب اليوم قائلًا:

نشر مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان اليوم السبت، بيانًا رسميًا يرد فيه على بيان نادي النصر الذي ذكر أنّ لاعبي الشباب تعمدوا الخشونة أمام لاعبي النصر في المباراة التي جمعت الفريقين.

ووصفت الإدارة الشبابية بيان النصر بـ”الهزلي” مشيرةً إلى أنّ ما ذكره البيان الأصفر لا يمت للواقع بصلة، ولم يحدث في المباراة، مستشهدةً بأنّه لا يوجد لاعب نصراوي خرج من المباراة مصابًا، كما أنّ جوليانو شارك اساسيًا في المباراة التي تلت مباراة الشباب.

وأوضح البيان الشبابي أنّه لو تم الرجوع إلى تقنية الفار في أكثر من مناسبة فسوف يُطرَد نور الدين أمرابط، وسلطان الغنام وحمد الله.

وأشاد البيان الأبيض بالروح العالية والأخلاق الرفيعة التي اتسم بها لاعبو الليث، خاصةً محمد سالم الذي أظهر روحًا قتالية كبيرة، كما طالبهم جميعًا بلعب المباريات المقبلة بنفس الروح والقوة.

وطلبت الإدارة الشبابية من نظيرتها في النصر أن تبعدها عن أي مشكلة نصراوية، وعدم إقحامها في أي موضوع، ساخرةً أنّ البيانات لا تجلب البطولات والانتصارات.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●