image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يضع شرطًّا غريبًّا في عقد عبدالله الحمدان مع الهلال!

الحمدان - الشباب يضع شرطًّا غريبًّا في عقد عبدالله الحمدان مع الهلال!
كشفت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة اليوم الأحد أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان. وضعت شرطًّا غريبًّا من أجل بيع المدة المتبقية في عقد عبدالله الحمدان إلى نادي الهلال، بعدما وقع الأخير معه عقدًّا احترافيًّا لمدة خمسة مواسم فور دخوله الفترة الحرة.

ونقلت صحيفة الجزيرة عن مصادر قولها إن إدارة الشباب وضعت شرطًّا غريبًّا في اتفاقية بيع عقد الحمدان إلى نادي الهلال. يقضي بعدم مشاركة اللاعب في أي مباراة يخوضها الهلال أمام الشباب في الموسم الحالي.

وتنازلت إدارة نادي الشباب عن المدة المتبقية في عقد عبدالله الحمدان والتي تبلغ 6 أشهر مقابل 5 ملايين ريال، ليلتحق اللاعب بصفوف الأزرق بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

في سياق متصل، ودع الحمدان جماهير الشباب وكتب في تغريدة من حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر. متمنيًّا التوفيق للنادي وللجهاز الفني والإداري في بطولة الدوري السعودي للمحترفين التي يتصدرها أبيض العاصمة.

وكتب الحمدان يقول: «بعد سنوات جميلة قضيتها بين أسوار الليث، أغادر اليوم وأنا أحمل الكثير من الذكريات والمحبة. شكرًّا جماهير الشباب لما وجدته منكم من دعم، شكرًّا زملائي نجوم الليث والجهازين الفني والإداري، شكرًّا لكل من وقف معي طول تواجدي في هذا النادي، وأتمنى لكم التوفيق دومًّا».

رسميًا.. الهلال يحدد موعد انضمام عبد الله الحمدان إلى التدريبات (اضغط هنا)

آخر ساعات الميركاتو.. الشباب يخالص حارسه ومجرشي ينضم للفيصلي (اضغط هنا)



●●