image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يصالح جماهيره بثلاثية في شباك الباطن

العابد 1 - الشباب يصالح جماهيره بثلاثية في شباك الباطن
تغلب فريق الشباب الأول لكرة القدم على ضيفه الباطن بنتيجة (3-1). في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض. في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة عند الدقيقة الثامنة عشر من زمن الشوط الأول. عن طريق فابيو مارتينيز الذي تلقى عرضية رائعة من عبد الله الحمدان، تمكن من إسكانها في شباك السماوي.

ومع بداية الشوط الثاني، تلقى الباطن الهدف الثاني بعد خطأ كارثي من حارس السماوي. الذي حاول استعراض مهاراته أمام عبدالله الحمدان. فخطف الأخير من أمامه الكرة ومررها إلى نواف العابد الذي أسكنها الشباك.

وبحلول الدقيقة الحادية والسبعين، قلص فابيو إبرو النتيجة. وسجل هدف الباطن الوحيد في المباراة، بعدما انفرد بحارس الشباب.

جمال بلعمري: الهلال هو أفضل نادٍ في الدوري السعودي (اضغط هنا)

وعند الدقيقة الثامنة والسبعين، تمكن كريستيان جوانكا من تسجيل الهدف الثالث للشباب والأخير في المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ماكيتي ديوب، لتنتهي المواجهة بفوز الشباب (3-1).

بهذا الفوز رفع الشباب رصيده إلى النقطة الثامنة عشر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين. فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة الحادية عشر في المركز العاشر.

تجدر الإشارة إلى أن الشباب كان قد تلقى خسارة عريضة في الجولة الماضية أمام التعاون. في المباراة التي انتهت بفوز ذئاب القصيم برباعية نظيفة.



●●