image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جمال بلعمري يرتدي قميص أهلي جدة والإعلان قريبًا

بلعمري - جمال بلعمري يرتدي قميص أهلي جدة والإعلان قريبًا

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن اقتراب مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة، من حسم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الفريق الجداوي لم يعلن حتى الآن سوى عن التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون طلال عبسي، ومتوسط ميدان نادي بنفيكا البرتغالي، الصربي ليوبومير فيجسا، كما قام باستعارة لاعب الشباب حسن القيد.

ونشرت شبكة “DZ Foot Pro” أنّ إدارة الراقي برئاسة عبدالإله مؤمنة اقتربت من إتمام صفقة انتقال الجزائري جمال بلعمري لاعب نادي الشباب السابق إلى الفريق.

وأكّدت الشبكة أنّ مسؤولي الفريق الجداوي قد كثّفوا من مفاوضاتهم خلال الساعات الماضية مع جمال بلعمري، ونجح الطرفان في الوصول إلى اتفاق مبدئي.

وأشارت إلى أنّه سيتم عقد اجتماع أخير بين الطرفين من أجل وضع الرتوش الأخيرة على العقد، والإعلان بشكل نهائي عن انتقال اللاعب إلى الراقي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويُذكَر أنّ المدافع الجزائري قد دخل في أزمات حادة مع إدارة البلطان قبل رحيله ورفض العودة إلى  الفريق بعد استئناف بطولة الدوري، مما دعا الإدارة إلى رفع شكوى إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل إدراج اللاعب ضمن الممنوعين من الانضمام إلى أندية سعودية جديدة، وهو الأمر الذي تمّ رفضه.

نادي الشباب يدخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع محمد أوناجم (طالع التفاصيل).

الشباب يضيق الخناق على بلعمري (طالع التفاصيل).



●●