image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جمال بلعمري ردًا على أخبار وجود أزمة مع إدارة الشباب: تبغاني أرجع مشي!

بلعمري 1 1 - جمال بلعمري ردًا على أخبار وجود أزمة مع إدارة الشباب: تبغاني أرجع مشي!

أعرب الجزائري جمال بلعمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عن استيائه الشديد من الأخبار المنتشرة في الفترة الأخيرة حول وجود أزمة أخرى مع مجلس إدارة الأبيض، برئاسة خالد البلطان وعدم قيامه بالانضمام إلى التدريبات الجماعية مع زملائه.

وذكرت الأخبار مؤخرًا غياب المحترف الجزائري عن التدريبات الجماعية لفريقه لليوم الثالث على التوالي دون إذن مسبق، ووفقًا للتقارير فإنّ اللاعب لديه أزمة أخرى مع الإدارة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، وبالتالي فقد تجاهل العودة إلى المملكة.

اقرأ أيضًا: نادي الشباب يصدر بيانًا شديد اللهجة لجميع منسوبيه

واستاء بلعمري من هذه الأخبار التي تتحدث حول مماطلته في الالتحاق بناديه، حيثُ نقلت وسائل الإعلام الجزائرية تصريحاته فقال:

” ليس لدي أي مشاكل مالية ولم ولن أتجاهل العودة وغيابي بعذر مسبق، وجميع المطارات في الجزائر مقفلة.. تبغاني أرجع مشي”.

وتصريحات بلعمري تنفي وجود أي أزمة جديدة مع إدارة البلطان، رغم أنّ الأزمات بين الطرفين أصبحت شيئًا معتادًا، وفي آخر سنتين تكّررت في الكثير من المرات.

ويُشار إلى أنّ رفيق بلعمري في المنتخب الجزائري وجناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوسف بلايلي يُعاني هو الآخر أزمة بسبب عدم قدرته على العودة إلى المملكة للالتحاق بتدريبات فريقه نظرًا لإغلاق المطارات أيضًا.

وفي سياق آخر يستعد أبيض الرياض لدخول الميركاتو الصيفي المقبل بقوة، حيثُ قطع شوطًا طويلًا للغاية في المفاوضات مع الأرجنتيني إيفر بانيغا، كما أنّه أعلن عن إتمام التعاقد مع جمال باجندوح.



●●