image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الشباب المُقال يرفض مغادرة الرياض قبل استلام مستحقاته

كايشينا - مدرب الشباب المُقال يرفض مغادرة الرياض قبل استلام مستحقاته
كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد أن البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الشباب المُقال من منصبه حديثًّا، لم يغادر المملكة حتى الآن ويطالب النادي العاصمي بسداد جميع مستحقاته قبل السفر إلى بلاده.

وأشارت المصادر إلى أن الشرط الجزائي المترتب على قرار إقالة كايشينيا، يقضي بدفع إدارة الشباب راتب 3 أشهر، موضحة أن مجلس الإدارة منح المدرب رواتبه الشهرية، ويتبقى فقط راتبي نوفمبر وديسمبر الماضيين.

وقرر مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان إقالة المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا من مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة أمام الاتحاد في نصف نهائي البطولة العربية، وأسند المهمة إلى الإسباني كارلوس هرنانديز، مدرب درجة الشباب.

وتعمل إدارة الشباب على قدم وساق من أجل العودة بالفريق الأول لكرة القدم إلى منصات التتويج التي غاب عنها في السنوات الأخيرة، ومثّل الخروج من البطولة العربية خيبة أمل كبيرة لمنسوبي الشباب، بعدما كان الفريق على بعد خطوة من الذهب.

على صعيد آخر، نجح الشباب يوم أمس السبت في الفوز على الاتفاق بهدف نظيف ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ارتقى على إثر أبيض الرياض إلى وصافة الترتيب برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن الأهلي الثالث.

الشباب يخطف وصافة الدوري بعد إطاحة فريق الاتفاق (اضغط هنا)

رسميًا.. إقالة بيدرو كايشينا من تدريب الشباب والإدارة تحدد البديل (اضغط هنا)

الروماني ماريوس سوموديكا يعود لتدريب الشباب (اضغط هنا)



●●