image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الشباب يحقق فوزًا صعبًا على الحزم برأس الوافد الجديد

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزًا صعبًا على مضيفه نادي الحزم، بنتيجة 1-0 في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الجمعة في منافسات الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية هادئة من الفريقين، وكانت أولى التسديدات الخطيرة عن طريق لاعب وسط الشباب ماكيتي ديوب في الدقيقة 12، ولكن تصدى لها الحارس مليك عسلة.

وبعد مرور منتصف الشوط بدأ صاحب الضيافة في الاستحواذ على الكرة، ومهاجمة مرمى فاروق بن مصطفى، وكاد كارلوس سترادنبيرغ مهاجم الحزم أن يهز الشباك في مناسبتين.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق، كشّر الليث الأبيض عن أنيابه وحاول تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط، وبالفعل كاد أن يفعلها سيبا ولكن كرته مرت جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني هاجم الليث باكرًا، ونجح في الحصول على ركلة جزاء بعد مرور 5 دقائق فقط، ولكن الحكم ألغاها بعد الرجوع لتقنية الفار.

وفي الدقيقة 56 اهتزت الشباك أخيرًا في اللقاء، عن طريق الوافد الجديد ماكيتي ديوب برأسية ممتازة بعد عرضية رائعة من الجبهة اليمنى.

وبعد الهدف استحوذ الحزم على اللقاء ولكن لفترة قصيرة للغاية، حيثُ عاد الفريق العاصمي للهجوم من جديد، وكاد كريستيان جوانكا أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 73، ومن بعده أسبريلا في الدقيقة 75.

واستحوذ الهدوء على مجريات اللقاء حتى آخر 10 دقائق، حيثُ حاول الفريق الحزماوي إدراك التعادل، ولكن الفريق الأبيض كان منظمًا للغاية، لتنتهي المباراة بفوز الليث 1-0.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الفريق العاصمي إلى 21 نقطة محتلًا المركز الثامن، بينما يتجمد رصيد الحزم عند 15 نقطة في المركز الـ12 (شاهد جدول الترتيب).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●