image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشباب يخطف وصافة الدوري بعد إطاحة فريق الاتفاق

الاتفاق 1 - الشباب يخطف وصافة الدوري بعد إطاحة فريق الاتفاق

حقّق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزًا صعبًا أمام ضيفه نادي الاتفاق بهدف نظيف. ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بداية رائعة من جانب الفريق المضيف، حيثُ هدّد المرمى الاتفاقي منذ الدقائق الأولى. واعتمد على الكرات العرضية في محاولة للبحث عن رأس الحمدان.

واستمرت الهجمات الشبابية على مرمى الاتفاق. إلى أن نجح الابيض في إحراز هدفه الأول والوحيد في الدقيقة 22 عن طريق الأرجنتيني كريستيان جوانكا من تسديدة صاروخية من مسافة بعيدة.

وبعد الهدف دخل الاتفاق في أجواء اللقاء وكان نعيم السليتي هو مصدر الخطورة في معظم الهجمات الشرقية. واستحوذ الهدوء على مجريات اللقاء حتى انتهى الشوط بهدف الأرجنتيني.

وفي الشوط الثاني تراجع مستوى الشباب عما كان. وتصدى زيد البواردي لتسديدة سليمان دوكارا في الدقيقة 52 والتي كادت أن تعانق الشباك.

وبعدها بدقيقتين تصدى محمد الحايطي حارس الاتفاق لتسديدة فابيو مارتينيز. وهكذا استمر الشوط هجمة هنا وهجمة هناك. ولم ينجح الطرفان في هز الشباك للمرة الثانية. لتنتهي المباراة بفوز الأبيض بهدف نظيف.

وبهذه النتيجة ينتزع فريق الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري من الأهلي برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف. بينما يتجمد رصيد الاتفاق عند 17 نقطة في المركز التاسع.

التعادل السلبي يخيم على ديربي القصيم بين التعاون والرائد (طالع التفاصيل).

النصر ينتفض ويضرب العين بثلاثية نظيفة في الجولة 12 (طالع التفاصيل).



●●