image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

الشباب يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية بهدف قاتل

.jpg - الشباب يودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد القادسية بهدف قاتل
ودع فريق الشباب الأول لكرة القدم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد خسارته أمام القادسية بهدف نظيف في الوقت القاتل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.

سجل هدف القادسية والمباراة الوحيد اللاعب حسن العمري من ركلة جزاء نفذها عند الدقيقة التاسعة والثمانين. أي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقة واحدة فقط، وذلك على الرغم من استحواذ الفريق العاصمي على الكرة معظم فترات اللقاء.

بهذا الفوز، تأهل القادسية إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة التعاون الذي تأهل إلى الدور ذاته بثنائية في شباك ضمك.

ويمثل الخروج صدمة بالنسبة إلى جماهير الشباب التي كانت تطمح في المنافسة على كل البطولات خلال الموسم الحالي، خاصة بعد الظهور القوي للفريق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

هذا وتختتم مباريات اليوم في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يحل الرائد ضيفًّا ثقيلًّا على النصر في المباراة التي تقام على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

ويشهد يوم غد الخميس، إقامة خمس مباريات بين الباطن وأبها، والاتفاق والفيصلي، والهلال والفتح، والوحدة والاتحاد، والأهلي والعين.



●●