image

الشباب 1 - الاتحاد يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد إقصاء الشباب

خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس بعد أن تغلب على الشباب بثنائية مقابل هدف وحيد.

بدأت المباراة بداية نارية بتسجيل فريق الشباب الهدف الوحيد في الدقيقة الأولى عن طريق فابيو مارتينيز بعد عرضية رائعة من الطرف الأيمن قابلها مارتينيز بلمسة واحدة على الطائر.

وتراجع الأبيض إلى مناطقه باكرًا، حيثُ ضغط عناصر الاتحاد على الفريق العاصمي في محاولة لإدراك التعادل. وتصدى حارس الليوث لكرات عدة. ووصل استحواذ العميد على الكرة إلى 66%.

وقبل نهاية الشوط أضاع المدافع المصري أحمد حجازي هدفًا محققًا حيثُ مرت رأسيته خارج قواعد المرمى. لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

بدأ الشوط الثاني مثل سابقه، فقد كان الشباب هو أول من بادر الاتحاد بأولى الهجمات، ولكن هذه المرة تصدى لها الحارس مارسيلو غروهي بامتياز.

وعاد الفريق الاتحادي للاستحواذ على الكرة من جديد، واستمر طوفات الهجمات الاتحادي. وتصدى حارس الليوث لأكثر من هجمة خطيرة أبرزها في الدقيقة 69 عن طريق مهند شنقيطي.

وشهدت الدقيقة 74 إحراز فريق الاتحاد هدف التعادل عن طريق أبرز لاعبيه، البرازيلي رومارينيو دا سيلفا بعد هجمة منظمة وصلت إلى المخضرم الذي وضع الكرة داخل الشباك.

واشتعلت المباراة في آخر أنفاسها فالطرفان يحتاجان إلى هدف وحيد لضمان التأهل. وكاد بانيغا أن يفعلها في الوقت القاتل ولكن تسديدته مرت جوار القائم.

وحسم الصربي بريجوفيتش اللقاء في الدقيقة 3+90 وضمن التأهل لفريقه بهدف ثانٍ رائع وصناعة فهد المولد.

وبهذه النتيجة يتأهل العميد إلى نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية في انتظار الفائز من الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي بينما هي نهاية الطريق بالنسبة إلى الفريق العاصمي.

أمنية باعتزال أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. وكاريلي نجح مع العميد (طالع التفاصيل).

النصر يحرم الهلال والشباب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).



●●