نادي الشباب يعلن إصابة الوافد الجديد باولينيو

  • تاريخ المقال 17 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
باولينيو الشباب

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء تعرض الوافد الجديد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي باولو لوكاس دي باولا “باولينيو” لإصابة.

وأوضح النادي عبر بيان رسمي نشره على حساب الأبيض بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ البرازيلي تعرض لإصابة بإجهاد في العضلة حيثُ قال:

“أثبتت الفحوصات الطبية إصابة المحترف البرازيلي في الفريق الأول لكرة القدم دي باولا “باولينهو” بإجهاد في العضلة. سيحتاج اللاعب على إثرها إلى راحة لمدة أسبوعين”.

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان قد أعلنت منذ أيام التعاقد رسميًا. مع البرازيلي باولو لوكاس دي باولا لمدة أربعة مواسم. خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من فريق باوفيستا البرتغالي.

هذا ولم يشارك البرازيلي في اللقاء الماضي لفريق الشباب أمام فريق أبها في الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الجديد. حيثُ أنّ إدارة البلطان لم تتمكن حتى الآن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وبالتالي تسجيل الصفقات الجديدة في قائمة الفريق الأول.

وخسر أبيض العاصمة لقاء الجولة الأولى أمام فريق أبها ثنائية مقابل هدف وحيد. وسيخوض لقاء الجولة المقبلة أمام فريق الاتفاق يوم السبت المقبل.

الانضباط والأخلاق تصدر عقوبات ضد ناديي الاتحاد والرائد (طالع التفاصيل).

عبدالله الحافظ يعوض غياب أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127