image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الباطن يحسم مصير مدرب الشباب بيدرو كايشينيا

كايشينيا 2 - الباطن يحسم مصير مدرب الشباب بيدرو كايشينيا

أكّدت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب. البرتغالي بيدرو كايشينيا قد يرحل عن تدريب الأبيض.

وأفادت التقارير أنّه في حال خسر أبيض العاصمة اللقاء المقبل أمام نادي الباطن فقد تعجل إدارة خالد البلطان برحيل المدرب بيدرو كايشينيا.

وأوضحت أنّ مجلس إدارة الشباب تحت قيادة خالد البلطان قد منح المدرب كايشينيا أكثر من فرصة خلال الفترة الماضية على الرغم من النتائج المخيبة للآمال التي حققها مع الفريق.

وأشارت إلى أنّ الفرصة القادمة أمام نادي الباطن ستكون هي الأخيرة. ويجب على المدرب البرتغالي تحقيق الفوز حتى يضمن منصبه داخل نادي الشباب.

ويستضيف نادي الشباب نادي الباطن يوم الغد السبت ضمن فعاليات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة 3:15 م.

ويحتل أبيض الرياض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة بعد مرور تسع جولات. ولم يتمكن من تحقيق الفوز خلال اللقاءات الثلاث الأخيرة. فقد خسر في الجولة السابعة أمام نادي القادسية بثنائية مقابل هدف.

وخلال الجولة الثامنة تعادل الشباب أمام ضيفه نادي الاتحاد بهدف لكل فريق. وواصل مسلسل نزيف النقاط في الجولة التالية بخسارة عريضة أمام نادي التعاون برباعية نظيفة.

لاعب الشباب يتعافى من فيروس كورونا وفواز الصقور يغيب (طالع التفاصيل).

التعاون ذئب القصيم يفترس نادي الشباب في الجولة التاسعة (طالع التفاصيل).



●●