image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

قبل لقاء الاتحاد.. الشباب يستعيد أهم نجوم الفريق الأول

نواف 1 - قبل لقاء الاتحاد.. الشباب يستعيد أهم نجوم الفريق الأول

أكّدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء بشرى لجماهير نادي الشباب قبل اللقاء المرتقب أمام نادي الاتحاد ببطولة كأس محمد السادس للأندية العربية.

وسيخوض أبيض الرياض لقاء هامًا أمام نادي الاتحاد يوم الأربعاء الموافق 2 من شهر ديسمبر المقبل. في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس.

وأفادت التقارير أنّ النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا. لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم جاهز لخوض اللقاء أمام نادي الاتحاد بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي أدركته.

وكان الحساب الرسمي لنادي الشباب قد أعلن أن الفحوصات الطبية التي خضع لها إيفر بانيغا بعد اللقاء الذي جمع بين الأبيض ونادي الفتح. أكدت إصابته بتمدد في عضلة الفخذ، وسيغيب على إثرها لمدة أسبوعين قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وختمت التقارير أنّ مشاركة إيفر بانيغا المرتقبة أمام نادي الاتحاد. تأني بعد التأكد من شفائه تمامًا من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

وعلى المستوى المحلي فقد تعادل نادي الشباب في اللقاء الأخير ببطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام النادي الأهلي بهدفين لكل فريق. ورفع رصيده من النقاط إلى 11 نقطة في وصافة ترتيب الدوري خلف نادي الهلال.

في مباراة الأخطاء الدفاعية.. التعادل عنوان لقاء الأهلي والشباب (طالع التفاصيل).

شكوى من أحد حكام مباراة الشباب والنصر ضد لاعب سابق (طالع التفاصيل).

إيفر بانيجا يترك فريق الشباب في ورطة قبل مواجهة الأهلي (طالع التفاصيل).



●●