image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الشابي يصرح: الشهراني نجم الدوري وحمد الله هداف متكبر ومتغطرس

الشهراني 2 - الشابي يصرح: الشهراني نجم الدوري وحمد الله هداف متكبر ومتغطرس

أكّد المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها عبد الرزاق الشابي أنّه لم يرحل عن المملكة رغم انتهاء عقده مع النادي نهاية الموسم الماضي.

وأوضح المدرب التونسي أنّه باقٍ في المملكة على الرغم من العروض الإماراتية والقطرية التي طلبت التعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وصرّح مدرب أبها السابق لإذاعة الرياض أنّ الدوري السعودي للمحترفين هو من أقوى الدوريات على المستوى العربي فنيًا. وذلك بسبب جودة اللاعبين المحليين والمحترفين الأجانب.

وعن أفضل لاعب من وجهة نظره في الدوري قال:

“نجم فريق الهلال ياسر الشهراني، يعد من أفضل أفضل اللاعبين في دوري المحترفين. وذلك لأنه يلعب في أكثر من مركز ويعطي الإضافة في كل مباراة، وكل مدرب يتمنى وجوده في فريقه. ودائمًا ما يكون ورقة رابحة للأزرق”.

كما أشاد المدرب التونسي بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. المغربي عبد الرزاق حمد الله حيثُ أكّد أنّه من أقوى رؤوس الحربة في المنطقة العربية ولكن -على حد تعبيره- ما يعيبه أنّه لاعب مزاجي ومتكبر ومتغطرس على زملائه داخل الفريق.

وجدير بالذكر أنّ أبها قد أعلن انتهاء تعاقد النادي مع عبد الرزاق الشابي نهاية الموسم الماضي. وذكرت تقارير صحفية بأنّ لديه عرضين سعوديين من ناديي الوحدة والقادسية.

الآسيوي يحدد مواعيد مباراتي الهلال والنصر بدور الـ16 من دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).

خالد البلطان يؤكد: رحيل مساعد شاموسكا إلى النصر لن يؤثر علينا (طالع التفاصيل).



●●