image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

منافسة شرسة بين الشباب والاتحاد والاتفاق على خطف نجم النصر

الشهري 4 - منافسة شرسة بين الشباب والاتحاد والاتفاق على خطف نجم النصر
كشفت مصادر مقربة من جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يحيى الشهري أن ثلاثة أندية في دوري المحترفين السعودي ترغب في التعاقد معه بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الأصفر والتي تسمح له بالتوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة ناديه.

وأوضحت المصادر أن الشهري قد تلقى ثلاثة عروض من أندية الاتحاد والشباب والاتفاق من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد، بيد أن الشهري يرفض حتى الآن النظر للعروض دون توقيع مخالصة مالية مع أصفر الرياض.

ويرفض الشهري الرحيل عن نادي النصر قبل الحصول على مستحقاته المالية البالغة نحو 13 مليون ريال، ومن ثم الخروج والبحث عن مستقبله في المستطيل الأخضر مع نادٍ آخر.

ولم يظهر الشهري كثيرًّا مع النصر في المباريات الرسمية خلال الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، ما عزز رغبة اللاعب في الرحيل عن النادي الأصفر والبحث عن نادٍ يكون أساسيًّا في تشكيلته.

ويعاني النصر هذا الموسم من سوء النتائج، حيث يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة بعد مرور 19 جولة من المسابقة المحلية.

وتلقى النصر الخسارة الثانية على التوالي عندما سقط أمام القادسية بهدف نظيف أمس الأول، وذلك بعد خسارته أمام الشباب في الجولة الثامنة عشر بأربعة أهداف نظيفة على أرضه.

مدرب النصر يستعيد خدمات ثنائي الفريق قبل موقعة الديربي أمام الهلال (اضغط هنا)

مطالبات برحيل السويكت من رئاسة النصر بشكل عاجل (اضغط هنا)



●●