image
أخبار كرة القدم السعودية

سعد الشهري وسلمان الفرج يقودان الأخضر تحت راية “سنحقق ميدالية من قلب طوكيو”

الشهري 2 1 - سعد الشهري وسلمان الفرج يقودان الأخضر تحت راية "سنحقق ميدالية من قلب طوكيو"

أكّد المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي سعد الشهري جاهزية فريقه لخوض لقاءات أولمبياد طوكيو 2020. ممنيًا نفسه بحصد ميدالية أولمبية رغم صعوبة المجموعة التي يقع فيها الأخضر الشاب.

ويستهل الأخضر تحت 23 عامًا مشواره بلقاء صعب أمام منتخب ساحل العاج مساء يوم الغد الخميس على ملعب يوكوهاما بينما سيلعب منتخبا البرازيل وألمانيا في ذات المجموعة.

وصرّح سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلًا:

“أتمنى أن نوفق في هذه المشاركة. رغم وجودنا في المجموعة الأصعب والتي تضم ألمانيا والبرازيل وساحل العاج، لكن حظوظنا متساوية مع الجميع في هذه المجموعة”.

وأبدى الشهري سعادة كبيرة بتواجده في هذا المحفل الأولمبي العالمي، كما أشاد بمجموعة اللاعبين المتواجدين في قائمته. مشيرًا إلى أنّ المباريات القوية ستصقل لاعبيه بشكل ممتاز.

واختتم الشهري مثنيًا على المنتخب الإيفواري والكرة الإفريقية بشكل عام. مشددًا على أنّ الجميع يطمح إلى مواصلة المشوار نحو أحد المراكز الأولى الثلاثة.

ومن جانبه فقد أكّد قائد المنتخب السعودي سلمان الفرج أنّ هدف الأخضر ليس الظهور بشكل مشرف في أولمبياد طوكيو 2020 بل التتويج بميدالية لتتويج الأداء المشرف.

وأكمل الفرج:

“طموحنا هو تحقيق ميدالية أولمبية وليس الوصول إلى دور متقدم فقط والاكتفاء بالتمثيل المشرف. نحن نمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويمتلكون طموحات كبيرة وجهاز فني عالٍ ومميز بقيادة سعد الشهري”.

وأتم معبرًا عن تشرفه بالمشاركة مع المنتخب السعودي الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020. كما أنّه يطمح لتحقيق نتائج جيدة تشرف الوطن.

الفيفا يجتمع بعناصر المنتخب السعودي الأولمبي قبل انطلاق أولمبياد طوكيو (طالع التفاصيل).

النصر يحسم التعاقد مع مدافع فياريال الإسباني راميرو فونيس (طالع التفاصيل).



●●