image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين المنتخب السعودي

سعد الشهري قبل أولمبياد طوكيو: الحلم بميدالية حق مشروع لنا!

الشهري 2 1 - سعد الشهري قبل أولمبياد طوكيو: الحلم بميدالية حق مشروع لنا!

أصدر المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي سعد الشهري مجموعة من التصريحات بشأن حظوظ المنتخب الوطني في دور الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وصرّح المدرب الوطني أنّ حظوظ المنتخب الأخضر مثل بقية حظوظ المنتخبات الأخرى. مؤكدًا أنّ البحث عن ميدالية في البطولة حق مشروع لجميع الفرق. كما شدد على أنّه يثق في جميع اللاعبين وإمكانياتهم.

وأكمل سعد الشهري:

“نحن هنا نأخذ الأمور خطوة بخطوة، وحاليًّا تركيزنا منصب على مواجهة ساحل العاج وطريقة لعبه وكيفية التعامل مع نقاط الضعف والقوة. و العمل على تكوين مبادئ أساسية للفريق، وتكوين شخصية بعيدًا عن المنافسين. ومباراة ساحل العاج ستكون مفتاح التأهل إلى الدور الثاني بحول الله”.

وأوضح سعد الشهري أنّ الجيل الحالي من اللاعبين قد حقق إنجازات جيدة تحسب له تاريخيًا. كثير من اللاعبين قد شاركوا في مونديال كأس العالم على مستوى الشباب وكذلك المنتخب الأول. وسوف يشاركون في أولمبياد طوكيو ويمتلكون طموحات وأهداف كبيرة.

هذا ويخوض المنتخب السعودي الأولمبي أولى مبارياته في أولمبياد طوكيو 2020 يوم 23 من شهر يوليو الجاري أمام منتخب ساحل العاج. ويلعب اللقاء الثاني أمام منتخب ألمانيا يوم 25 من ذات الشهر قبل لقاء البرازيل يوم 28.

الآسيوي يرصد مبلغًا ضخمًا لمستضيف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 و2022 (طالع التفاصيل).

أبها يرفض عرض الشباب بشأن التعاقد مع رياض شراحيلي (طالع التفاصيل).



●●