image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

محمد الشلهوب يوجّه رسالة أخيرة إلى لوشيسكو بعد رحيله

.jpg - محمد الشلهوب يوجّه رسالة أخيرة إلى لوشيسكو بعد رحيله

وجّه أسطورة الهلال المعتزل حديثًا محمد الشلهوب رسالة إلى المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بعد إقالته من تدريب الفريق الأول خلال الساعات الماضية.

وأعلن مجلس إدارة الفريق العاصمي خلال الساعات الماضية فسخ التعاقد مع المدرب رازفان لوشيسكو بالتراضي بسبب سوء النتائج الذي لازم الفريق في الفترة الأخيرة.

ووجّه محمد الشلهوب أحد أساطير نادي الهلال رسالة شكر إلى لوشيسكو حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“كل الشكر والتقدير لبطل الثلاثية رازفان لوشيسكو. رسخت ذكريات غالية في ذهن كل هلالي.. أتمنى لك كل التوفيق في مسيرتك القادمة”.

وجدير بالذكر أنّ محمد الشلهوب قد ارتدى قميص الهلال تحت قيادة لوشيسكو فترة من الوقت وحمل معه لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا الياباني. وفاز بلقب الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي وبعدها قرر صاحب الرقم 10 اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وكان رازفان لوشيسكو يخوض عقبات صعبة خلال الفترة الأخيرة ويمر بمرحلة عصيبة. ففي آخر 13 مباراة قادها، فاز في ثلاث فقط وتعادل في خمسة كما خسر خمسة آخرين. ولكن الخسارة الأخيرة أمام ضمك كانت هي القاضية فتسببت في رحيله.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

رسميًا.. رازفان لوشيسكو يرحل عن الهلال بفرمان إداري والإدارة تحدد البديل (طالع التفاصيل).

تعرَّف على السيرة الذاتية لمدرب فريق الهلال الجديد روجيرو ميكالي خليفة لوشيسكو (طالع التفاصيل).



●●