image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

لاعب الاتحاد يلعب الـ”بلاي ستيشن” ويدخن.. وجماهير الأهلي تعتذر للمحياني (فيديو)

الشمراني - لاعب الاتحاد يلعب الـ"بلاي ستيشن" ويدخن.. وجماهير الأهلي تعتذر للمحياني (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أثار جدلًا كبيرًا. ظهر فيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حمدان الشمراني.

وظهر حمدان الشمراني في مقطع الفيديو وهو يلعب الـ”بلاي ستيشن” مع مجموعة من أصدقائه ولكن المثير للجدل هو تواجد “سيجارة” في يده. والكثير من الدخان يملأ صالة اللعب.

ونشر الإعلامي الرياضي أحمد الداموك مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

” عقلية أي لاعب كرة قدم، هي سر نجاحه وتميزه، واستمراريته في العطاء، بعد توفيق الله.. إلا مثل هؤلاء”.

والكثير من مشجعي النادي الأهلي قد تفاعلوا مع مقطع الفيديو. معتبرين أنّ الأيام تثبت صحة قرار موسى المحياني مدير الكرة السابق بالنادي الاهلي بعد أن طرد حمدان الشمراني لاعب الاتحاد الحالي من النادي.

وآنذاك تعرض المحياني إلى انتقادات كثيرة والكثير من جماهير الراقي انتقدته بشدة بسبب هذا القرار. بداعي أنّ اللاعب مستواه جيد للغاية ولكن بعد تداول مقطع الفيديو الكثير من جماهير الأهلي قدّمت اعتذاراتها له.

3 - لاعب الاتحاد يلعب الـ"بلاي ستيشن" ويدخن.. وجماهير الأهلي تعتذر للمحياني (فيديو)2 - لاعب الاتحاد يلعب الـ"بلاي ستيشن" ويدخن.. وجماهير الأهلي تعتذر للمحياني (فيديو)1 - لاعب الاتحاد يلعب الـ"بلاي ستيشن" ويدخن.. وجماهير الأهلي تعتذر للمحياني (فيديو)

مدافع الاتحاد حمدان الشمراني البالغ من العمر 24 عامًا أحد أبناء النادي الأهلي الذين تدرجوا فيه مختلف فئاته السنية قبل الانتقال إلى الفيصلي عام 2018 ومنه إلى نادي الاتحاد صيف عام 2019.

وبذكر الاتحاد فقد تعادل الاتحاد في آخر لقاءاته بدوري المحترفين يوم الاثنين الماضي أمام نادي الفيصلي بهدف لكل فريق.

إدارة الاتحاد تجدد الثقة في كاريلي وتدرس ملفات عدد من المدربين (طالع التفاصيل).

الفيصلي يقتنص نقطة ثمينة من أنياب نمر الاتحاد في الثواني القاتلة (طالع التفاصيل).



●●