image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تطورات جديدة في صفقة انتقال بيروتي إلى نادي الشباب

.jpg - تطورات جديدة في صفقة انتقال بيروتي إلى نادي الشباب

كشفت تقارير صحفية أجنبية اليوم الخميس عن تطورات جديدة بشأن رغبة مجلس إدارة نادي الشباب في التعاقد مع المحترف الأرجنتيني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي دييغو بيروتي.

ونشرت صحيفة “SlAMOLARROMA” الإيطالية أنّ اللاعب الأرجنتيني ما زال يفكر في العرض الشبابي، ولم يرفضه حتى الآن، ولكنه يميل إلى الموافقة على ارتداء قميص نادي الشباب حتى الآن.

وذكرت الصحيفة أنّ بيروتي يرغب في إتمام عقد لمدة ثلاثة مواسم قادمة مقابل مبلغ ثلاثة ملايين يورو في الموسم الواحد، أي أنّه سحيصل على 9 ملايين قيمة العقد.

تقارير: نادي الشباب يرغب في ضم بيروتي نجم روما (طالع التفاصيل).

تعرّف على جدول مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (طالع التفاصيل).

ويُشار إلى أنّ صحيفة “فوتبول إيطاليا” قد أشارت في وقت سابق إلى رغبة الفريق العاصمي الأبيض في التعاقد مع المحترف الأرجنتيني، وبالفعل قامت الإدارة بتقديم عرض يبلغ قيمته 2.5 مليون يورو.

وفي حال نجح أبيض الرياض في إتمام الصفقة، فستكون هي الصفقة الأجنبية الثانية، فقد حسم رئيس النادي خالد البلطان صفقة من العيار الثقيل، وهو صانع الألعاب الأرجنتيني إيفر بانيغا لاعب نادي إشبيلية الإسباني.

ويستعد نادي الشباب لاستئناف مباريات الدوري السعودي للمحترفين من جديد، يوم الرابع من شهر أغسطس المقبل، وسيواجه الخصم العنيد نادي الوحدة الذي يظهر بشكل رائع للغاية هذا الموسم، ويطمح للتأهل إلى دوري أبطال آسيا.



●●