image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد أن رحل عن أبها.. ثنائي سعودي يتنافس لضم عبد الرزاق الشابي

الرازق الشابي 3 - بعد أن رحل عن أبها.. ثنائي سعودي يتنافس لضم عبد الرزاق الشابي

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مجلس إدارة نادي أبها قد حسم قراره الأخير بشأن الإبقاء على المدير الفني، التونسي عبد الرزاق الشابي على رأس الجهاز الفني للفريق الأول.

وأوضحت التقارير أنّ الإدارة الأبهاوية قررت عدم استمرار المدرب عبد الرزاق الشابي مع الفريق. وتفضل التعاقد مع جهاز فني أجنبي جديد يقود الفريق بداية من الموسم الجديد.

وذكرت التقارير أنّ إدارة نادي أبها الجديدة تنتظر أن يتم اعتمادها رسميًا من قبل وزارة الرياضة. في الرابع من شهر يوليو المقبل. وبعد هذا ستبحث عن مدرب بديل للفريق بعد أنّ انتهى عقد التونسي مع النادي بعد نهاية الموسم.

وأشارت التقارير إلى أنّ المدرب التونسي عبد الرزاق الشابي قد تلقى عرضين من ناديين سعوديين. الأول من جانب نادي القادسية والثاني من جانب نادي الوحدة بعد أن تأكد رحيله عن الفريق الأبهاوي.

وفي حال وافق المدرب على تدريب أحد الفريقين فسوف يلعب في بطولة دوري الدرجة الأولى وسيحاول الصعود رفقة أحدهما إلى دوري المحترفين.

وفي سياق آخر فقد ترشحت قائمة واحدة لرئاسة نادي أبها خلال الفترة المقبلة. وضمت القائمة أحمد الحديثي في منصب رئيس المجلس. وعضوية كل من علي أبو سرهد وسفيان آل عايض وطارق أبو ملحة وفهد آل مفرح وخالد الشهري وأمل عفنان ورانيا عسيري.

الاتحاد التونسي يطلب الاستعانة بخدمات الحكم السعودي (طالع التفاصيل).

أول رد رسمي من نادي الجزيرة على انتقال علي مبخوت لنادي الاتحاد (طالع التفاصيل).



●●