image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

السماري عن رواتب رؤساء الأندية: إذا صح هذا الكلام فهذه كارثة!

fYiEVITsoGE0lZsk 1 - السماري عن رواتب رؤساء الأندية: إذا صح هذا الكلام فهذه كارثة!
تساءل الإعلامي الرياضي الكبير عبدالرحمن السماري عن صحة ما يتم تداوله حول رواتب بعض رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين إضافة إلى راتب مدير الكرة والمتحدث الإعلامي.

وغرد السماري من حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر موجهًّا السؤال إلى وزارة الرياضة وكتب يقول: «جميع القطاعات الحكومية إلى أعضاء مجلس الشورى والوزراء رواتبهم واضحة للجميع».

وأضاف: «نسمع أن رؤساء الأندية الحكومية المكلفين، يتقاضون 300 ألف ريال شهريًّا، ومدير الكرة 200 ألف، والمتحدث الإعلامي 50 ألفًّا، هل فعلًّا هذه المبالغ تُصرف شهريًّا؟ إذا صح هذا الكلام فهذه كارثة، مع التحية لوزارة الرياضة».

وانطلقت منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت الماضي وشهدت الجولة الأولى فوز الهلال على العين وخسارة النصر من الفتح، وانتصار الأهلي على الباطن.

وفي الجولة الأولى أيضًّا، خسر الاتحاد من الاتفاق وسقط القادسية أمام الوحدة وتغلب الرائد على ضمك، وتعادل الفيصلي مع التعاون وفاز الشباب على أبها.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية يوم الخميس المقبل بمواجهة الهلال وأبها، والنصر والتعاون، والأهلي والوحدة، والقادسية وضمك، والرائد والشباب، والفيصلي والباطن، والاتفاق والعين، والفتح والاتحاد.

• وزارة الرياضة تعاقب ناديي الفتح وأبها (اضغط هنا)

• الدوري السعودي يحافظ على مركزه آسيويًّا بـ 1.36 مليار ريال (اضغط هنا)



●●