image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مطالبات برحيل السويكت من رئاسة النصر بشكل عاجل

السويكت 1 1 - مطالبات برحيل السويكت من رئاسة النصر بشكل عاجل

هاجم المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر سعود الصرامي. رئيس الفريق العاصمي الأصفر صفوان السويكت مطالبًا برحيله عن النادي في ظل الأزمات الحالية.

ونشر الصرامي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“هناك أوقات صعبة تمر بها الكيانات الرياضية مثل ما يحدث في النصر. الخطاب لا يكون الا مع كبار رجالها الذين صنعوا تاريخه لتصحيح مسارة و إبعاد العاجزين. إدارة النصر لا يمكن مخاطبتها لإنقاذ النادي من وضعة لأن من صنع المشكلة لا يكون جزء من العلاج”.

وتابع:

“لا يوجد سبب واحد تقنع به المشجع النصراوي لتنادي ببقاء الإدارة الحالية لساعة واحدة. حتى الذين يتحدثون عن الفترات الانتخابية السابقة غير جادين في أقوالهم أدارة النصر نالت دعماً مالياً غير مسبوق لكن ينطبق عليها المثل فاقد الشئ لا يعطيه فحدث الانهيار”.

وعدّد الصرامي الأزمات الحالية التي تسبب بها رئيس النصر الحالي والتي تمثلت في عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وزريادة مديونات النادي وتعدد الشكاوى ضد الأصفر ونتائج الفريق السيئة.

واختتم الإعلامي مهاجمًا نجوم النصر داخل الفريق الأول مستشهدًا بخبر فوز براعم الأصفر على القادسية قائلًا:

“من المفروض أن نجوم الملايين محترفين محليين و أجانب ممن يتابعون حساب ناديهم شاهدوا هذا الخبر و شعروا بالخجل و في مقدمتهم حمد الله. فالصغار الذين لا يحصلون على شئ فازوا و نجوم الملايين خسروا من امام القادسية”.

ولم يتمكن العالمي من حصد الفوز في آخر ثلاثة لقاءات. فقد تعادل أمام الفتح وخسر اللقاءين الماضيين أمام الشباب والقادسية.

شخصية كبرى داخل النصر تعلن انسحابها من الوسط الرياضي (طالع التفاصيل).

هاشم سرور يوضح السبب الحقيقي وراء إخفاقات النصر المتكررة (طالع التفاصيل).



●●