image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب عمر السومة ونور الدين أمرابط

Fotoram.io  - لجنة الانضباط والأخلاق تُعاقب عمر السومة ونور الدين أمرابط
قررت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين معاقبة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السوري عمر السومة.

وفرضت اللجنة غرامة قدرها 20 ألف ريال على عمر السومة بعد غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة «الفلاش إنتر فيو» عقب نهاية مباراة فريقه أمام النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وعاقبت لجنة الانضباط لاعب الجناح المغربي نور الدين أمرابط، المحترف في صفوف نادي النصر، بغرامة قدرها 20 ألف ريال بسبب تواجده في غرفة تبديل الملابس واسمه غير مسجل في كشف المباراة الرسمي.

بعد الخسارة في الديربي.. هل يرحل عمر السومة عن الأهلي؟ (اضغط هنا)

وألزمت لجنة الانضباط ثنائي النصر عبدالرحمن مطلق الدوسري ونواف العقيدي، بنفس الغرامة لنفس السبب الذي غُرم على إثره زميلهم المغربي. علمًّا بأن جميع القرارات غير قابلة للاستئناف وفقًّا للمادة (139) من اللائحة.

وتأهل النصر إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الأهلي بثنائية مقابل هدف واحد. ليضرب موعدًّا في غاية القوة مع غريمه التقليدي الهلال، الذي تأهل على حساب أبها.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يُعاقب الهلال والنصر (اضغط هنا)

في سياق منفصل، قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. تغريم نادي الهلال بمبلغ 2250 دولار بسبب تأخر نزول اللاعبين إلى أرضية الملعب، في بداية الشوط الثاني من مباراتهم مع باختاكور الأوزبكي التي أقيمت لحساب دوري أبطال آسيا.

وقرر الاتحاد الآسيوي أيضًّا تغريم نادي النصر، بمبلغ 1000 دولار بسبب تأخر اللاعبين في الوصول إلى ملعب مباراتهم. مع سباهان أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.



●●