image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا

السومة - عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا
أعرب نجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم عمر السومة عن استغرابه الشديد من النتائج المخيبة للآمال التي يقدمها فريقه في المباراة الثانية على التوالي، عقب الخسارة من القادسية مساء اليوم الجمعة.

وتلقى الأهلي الخسارة الثانية على التوالي عندما سقط أمام القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية عبر القنوات الرياضية السعودية عقب المباراة: «لا أجد نفسيرًّا لما يحدث، ولا أجد أي مبرر لهذه النتائج، هل هو سوء أداء أو عدم توفيق؟ لا تعلم. الله يعين الجمهور علينا بصراحة، ما عارفين كيف نرضيهم، هذه المرة الثانية يتعثر الهلال وأنا نفسي ما عارف».

وحول أزمة حارس الأهلي محمد العويس عقب المباراة، قال السومة: «العويس بطبعه غيور ودمه حار، ولا أعلم من كان يتحدث معه ولكن كان هناك كلام تجاه العويس من المدرج، ولم أتمكن من سماع ما دار معه، وكنت أرى شخصين أو ثلاثة ولا أعلم من هم، ومع النتيجة صار اللي صار».

وشدد عمر السومة على أن وضع الأهلي حاليًّا لا يبشر بالخير، وقال: «أتمنى الكبار يلمون النادي وما زال الدوري طويلًّا. تفوز على الهلال تعوض» مشيرًّا في الوقت ذاته إلى عدم وجود أي تطورات بشأن تجديد عقده مع الأهلي.

ويضرب الأهلي موعدًّا في غاية القوة عندما يلتقي مع الهلال يوم الجمعة المقبل. ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة. بفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر بعد مرور 12 جولة من المسابقة المحلية.

طارق كيال يهاجم إدارة الأهلي ويعلن استقالته عقب الخسارة أمام القادسية (اضغط هنا)

العويس يركض نحو المدرجات ويدخل في مشادة مع إداري القادسية (فيديو) (اضغط هنا)



●●