image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الأهلي يتفق مع عمر السومة على تجديد عقده.. تعرَّف على مزايا العقد الجديد

السومة 7 - الأهلي يتفق مع عمر السومة على تجديد عقده.. تعرَّف على مزايا العقد الجديد
كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين عن آخر تطورات ملف تجديد عقد النجم الدولي السوري عمر السومة مع فريق الأهلي، خاصة مع اقترابه من الدخول في الفترة الحرة من عقده مع الفريق الجداوي.

ونقلت صحيفة البلاد عن مصادر قولها إن إدارة الأهلي اتفقت مع عمر السومة على تجديد عقده لمدة ثلاثة مواسم بنفس المزايا الموجودة في العقد الحالي، ولم يتبقَ سور توثيق العقد الجديد في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويعتبر عمر السومة أحد أبرز اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي للمحترفين والنادي الأهلي، ويعد الهداف التاريخي لبطولة الدوري السعودي، بعد وصوله إلى الهدف 128 في مباراة فريقه أمام الرائد التي أقيمت يوم أمس الأحد.

وحصد السومة لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين لثلاثة مواسم على التوالي، وقدَّم مع الأهلي مستويات أكثر من رائعة فاقت التوقعات، كما أنه نال احترام الجمهور السعودي نظير أخلاقه الحسنة داخل الملعب وخارجه.

ويدخل السومة الفترة الحرة من عقده مع الأهلي في يناير المقبل، وهي ما تتيح له التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ دون الحاجة إلى موافقة ناديه.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، فيما يحتل السومة وصافة ترتيب الهدافين حتى الآن برصيد 6 أهداف.

الأهلي يعاقب الرائد في آخر الثواني بتسديدة عمر السومة (اضغط هنا)

أزمة تهدد الأهلي في الميركاتو الشتوي القادم (اضغط هنا)



●●