image
أخبار كرة القدم السعودية

كواليس أزمة خربين ومدرب منتخب سوريا ومخاوف من تضامن السومة

.jpg - كواليس أزمة خربين ومدرب منتخب سوريا ومخاوف من تضامن السومة
أثار قرار التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري. بشأن استبعاد لاعب الهلال عمر خربين من معسكر نسور قاسيون. انقسام الشارع الرياضي ما بين مؤيد ومعارض. خاصة بعدما رفض معلول التعليق على القضية ووصفها بالشأن الداخلي.

مصادر من داخل معسكر المنتخب السوري. كشفت أن الخلاف حدث بين معلول وخربين بسبب إصرار اللاعب على ارتداء القميص رقم 7. الذي منحه المدرب للاعب أياز عثمان المحترف في دوري الدرجة الثانية التركي.

مدرب سوريا يقرر إبعاد عمر خربين عن النسور بشكل نهائي (اضغط هنا)

ورهن خربين مشاركته مع المنتخب السوري بارتداء القميص رقم 7. وهو ما أثار استياء معلول الذي يرى أن مسألة الأرقام وشارة الكابتن من صلاحياته، ولا يحق لأحد التدخل فيها.

وظهر خربين في صورة من أحد اجتماعات المنتخب السوري وهو يجلس ويضع قدميه على كرسي آخر بعكس جميع اللاعبين، وهو ما يؤكد وجود اضطراب في العلاقة بين اللاعب والمدرب.

ويخشى عدد كبير من النقاد أن يؤدي موقف المدرب التونسي مع خربين، إلى تضامن زميله في المنتخب، عمر السومة المحترف في صفوف الأهلي السعودي، الذي لم يلحق ببعثة نسور قاسيون في الإمارات بسبب الإصابة.

ومن جانبه، لم يصدر الاتحاد السوري لكرة القدم أي بيان رسمي ينفي أو يؤكد استبعاد خربين عن المعسكر أو أسباب الخلاف بينه وبين مدربه.

ويخوض المنتخب السوري معسكرًّا إعداديًّا في الإمارات. استعدادًّا لاستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 تتخلله مباراتين وديتين أمام أوزبكستان والأردن.



●●