image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الأهلي يعجل بتجديد عقد عمر السومة قبل الفترة الحرة

1 - الأهلي يعجل بتجديد عقد عمر السومة قبل الفترة الحرة

أفادت مصادر مقربة من النادي الأهلي، أنّ مجلس إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة. قد عقد اجتماعًا للتحدث حول مستقبل عمر السومة.

وأوضحت المصادر أنّ إدارة عبد الإله مؤمنة تسعى إلى حسم ملف عمر السومة بشكل نهائي. وتطمح إلى تجديد عقده خلال الأيام المقبلة.

وأكّدت المصادر أنّ إدارة الأهلي تسارع إلى تجديد عقد اللاعب في ظل الحالة النفسية الجيدة التي يعيشها بعد أن تألق في الجولة الماضية أمام نادي العين بتسجيله هاتريك.

وتواصلت الإدارة مع عمر السومة وتحدثت معه بخصوص التجديد، وأعطته مهلة من أجل التفكير قبل الرد النهائي على العرض.

وبداية الشهر المقبل يدخل مهاجم الأهلي والمنتخب السوري، الفترة الحرة من عقده. وهو ما ينتظره الكثير من الأندية للظفر بخدماته والحصول على توقيعه.

عمر السومة أمام تحقيق رقم تاريخي (طالع التفاصيل).

وتألق الأهلي في اللقاء الأخير أمام العين، وفاز عليه برباعية مقابل ثلاثة أهداف، وكان السومة هو الحاسم بين الطرفين. ورفع الراقي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في المركز الثالث خلف الهلال والشباب المتصدرين بـ10 نقاط.

وفي نفس السياق، فقد أعلن الأهلي تعرض اللاعب لبعض الآلام في الركبة، ويحتاج إلى فترة علاج وتأهيل لمدة أسبوع كامل.

وأثبتت الفحوصات التي أجراها السومة تواجد تضييق في المسافة المفصلية مع تمزق بسيط في الغضروف الهلالي وبالتالي لا يحتاج إلى تدخل جراحي وإنما لحقن البلازما.

وأفاد عساف خليفة مدير المنتخب السوري أنّه نتيجة للإصابة بالتأكيد سيغيب السومة عن المواجهتين أمام أوزبكستان والأردن بعد استبعاده من القائمة وبالمثل يغيب 4 لاعبين آخرين.

مهرجان أهداف ينتهي بفوز الأهلي أمام العين برباعية (طالع التفاصيل).



●●