image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب الأهلي يتنازل عن مخططاته والسومة يغيب عن مباراة الشباب

ميلويفيتش 10 - مدرب الأهلي يتنازل عن مخططاته والسومة يغيب عن مباراة الشباب

أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة إحباط مخططات المدير الفني للنادي الأهلي فلادان ميلوفيتش. التي كان يحضرها خلال فترة التوقف.

وأكّدت التقارير أنّ فلادان ميلوفيتش تراجع عن قراره بخوض مباريات ودية أثناء فترة التوقف الدولي، قبل استئناف المباريات الرسمية يوم 23 من الشهر الجاري.

وأوضحت الصحيفة أن قرار مدرب الأهلي يأتي بسبب الإصابات التي ضربت معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالإضافة إلى غياب عدد كبير من اللاعبين بعد الانضمام إلى المنتخب الأولمبي والمنتخب السعودي الأول.

وتابعت أن فلادان قرر الاكتفاء بالتدريبات الجماعية اليومية فقط لحين العودة إلى منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي نفس السياق فقد تلقى الفريق الجداوي ضربة موجعة للغاية قبل الجولة الخامسة أمام نادي، بشأن المهاجم السوري المخضرم عمر السومة.

وذكرت مصادر مقربة من النادي الأهلي أنّ الجهاز الطبي بالنادي، شدّد على استحالة مشاركة عمر السومة في اللقاء أمام الشباب. فاللاعب ما يزال يعاني من الإصابة التي أدركته على مستوى الركبة.

وكان المدير الفني للمنتخب السوري نبيل معلول قد استبعد عمر السومة عن المواجهتين الوديتين أمام منتخبي أوزبكستان والأردن. فضلًا عن استبعاد مهاجم نادي الهلال عمر خربين بداعي تدخله بشكل مباشر في القرارت الفنية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد تسع نقاط بعد مرور أربع جولات، فقد فاز في ثلاث لقاءات وخسر مباراة وحيدة.

علاج مهاجم الأهلي عمر السومة باستخدام “حقنة البلازما” (طالع التفاصيل).

النجم الأحمر يريد لاعب الأهلي مارين حرًا بعد توقيع مخالصة (طالع التفاصيل).



●●