image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تفاصيل الاجتماع الأخير بين عمر السومة وإدارة الأهلي: السوري سيرحل!

السومة 2 - تفاصيل الاجتماع الأخير بين عمر السومة وإدارة الأهلي: السوري سيرحل!

أكّدت مصادر مقربة من النادي الأهلي اليوم السبت أنّ مجلس إدارة النادي برئاسة عبد الإله مؤمنة. ومهاجم الفريق الأول، السوري عمر السومة قد اجتمعا لبحث ملف التجديد.

وأفادت المصادر أنّ مجلس إدارة الأهلي قد فشل في التوصل إلى اتفاق مع النجم السوري على تجديد تعاقده. وهذا على الرغم من أنّ اللاعب دخل فترته الحرة وستنتهي العلاقة بين الطرفين في شهر يونيو المقبل. وسيرحل السومة بشكل مجاني.

وأوضحت أنّ الاجتماعات الأخيرة بين عمر السومة وإدارة الأهلي التي جرت خلال الأيام الماضية لم تسفر عن جديد ولم تحدد مستقبل اللاعب.

وذكرت أنّ رئيس الأهلي عبد الإله مؤمنة قد اجتمع في منزله أول أمس مع عمر السومة. واستمر الاجتماع حتى ساعات متأخرة دون التوصل إلى اتفاق من جديد.

وأشارت المصادر إلى أنّ المهاجم السوري قدّم تنازلات كثيرة من أجل الاستمرار مع الراقي. واتفق الطرفان بخصوص هذه النقاط بينما لم يتفقا على نقاط أخرى منها الراتب السنوي للاعب.

ومن جانبه فقد صرّح عمر السومة بعد لقاء فريقه الأخير أمام القادسية أنّه لم يتوصل إلى اتفاق بعد مع إدارة الأهلي ولا يوجد شيء جديد بخصوص هذا الأمر.

وبذكر اللقاء فقد خسره الراقي بثلاثية مقابل هدف. ليستمر الفريق في تقديم عروض سيئة للغاية مؤخرًا. وتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

طارق كيال يوضح حقيقة هروبه من الأهلي بعد الخسارة (طالع التفاصيل).

عمر السومة يعلق على خسارة الأهلي: الله يعين الجمهور علينا (طالع التفاصيل).



●●